اتحاد الكرة يستعين بصديق لإنقاذه من ورطة عوض خميس

 

يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، اجتماعًا ظهر الأربعاء، بمقر الاتحاد لمناقشة قضية اللاعب عوض خميس التي تسببت في حرج كبير لمجلس إدارة الاتحاد، كما تسببت في حل إدارة الاحتراف وإحالة القضية إلى غرفة فض المنازعات.
ومن المقرر أن يتناول الاجتماع الطارئ الذي دعا إليه الدكتور عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم، القضية من كافة أبعادها، بعدما تعذر إصدار قرار حاسم بشأنها طوال الفترة الماضية.
من جانبه، يسعى عادل عزت إلى تجنب الوقوع في مزيد من الحرج أمام الشارع الكروي بالمملكة، من خلال دراسة القضية من جديد بشكل جيد والخروج بقرار سليم من الناحية القانونية. ولهذا السبب، قرر رئيس اتحاد الكرة دعوة كل من سعود الرومي رئيس غرفة فض المنازعات، والدكتور خالد بانصر رئيس لجنة الانضباط إلى حضور اجتماع مجلس إدارة الاتحاد لتقديم الرأي القانوني السليم تمهيدًا لاتخاذ القرار المنتظر في القضية وفقا لموقع عاجل.
ومن المُتوقع أن يتناول الاجتماع كذلك الأزمة الإدارية التي يعانيها اتحاد الكرة بعد حل دائرة الاحتراف باستقالة 3 من أعضائها؛ الأمر الذي دفع الاتحاد إلى إحالة قضية عوض خميس إلى غرفة فض المنازعات مع حل دائرة الاحتراف؛ حيث من المتوقع أن يبحث اتحاد الكرة تشكيل دائرة الاحتراف مؤقتًا حتى نهاية الموسم واختيار أعضاء الدائرة الجدد.

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات