شقيقة الشهيد الشهري تزفه بعبارات مؤثرة: رائحة مسك دمك تملأ الأرجاء.. وأنا اليوم ازددت شرفا ودلالا

زفت شقيقة الشهيد الرقيب موسى سالم الشهري، بكلمات مؤثرة شقيقها الذي استشهد دفاعا عن دينه ووطنه.

وأكدت أنها لا ترثي فقيدها الغالي، بل تزداد به شرفا وعزة، قائلة: “ستُزف على الأكتاف وسيمتلئ المكان برائحة مسك دمك كما كنت تملأ الأرجاء وصدورنا برائحة عطرك”.

وأضافت وفقا لـ “المواطن”: “فقيدي الغالي أنا لا أرثيك أنا فخورة بك، أنا بك اليوم ازددت شرفاً وعزة، فقد كنت بالأمس أختًا لرجل صنديد فَرش لي الكون بالورود وها أنا اليوم ازداد جمالاً ودلالاً، فقد أصبحت أختاً للشهيد.. فهنيئاً لك الشهادة وهنيئاً لنا بك، فبيتنا يزف اليوم شهيدًا”.

وتابعت: “أخي الغالي كما ألبستنا في حياتك الماس، أسأل الله أن يلبسك تاج الوقار، الياقوتة به تساوي الدنيا بما فيها.. وأن يسكنك فردوسه الأعلى وأن يجمعني بك في جنات النعيم، حيث لا فقد بعدها ولا فراق”.

من جانبه، أعرب محمد سالم الشهري شقيق الشهيد، عن اختلاط مشاعر الأسرة بين حزن الفراق وفرح نيل الشهادة، قائلا: “لكن لأجل الوطن ينتهي حزننا”.

وأوضح أن الشهيد في عقده الرابع ولديه 4 أطفال أكبرهم تولين (6 سنوات) بجانب رياض ولاتين ومحمد، وكان يعمل بسرية الطيران بشرورة، وأمضى قرابة عشر سنوات في عمله.

وأوضح أنه تخرج من معهد الطيران بالقصيم ثم تنقل في عمله، حيث بدأ في خميس مشيط ثم انتدب للولايات المتحدة لمدة عام، ثم عاد لخميس مشيط ومنها إلى شرورة وقد شارك في حرب الحوثيين الأولى.

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات