هكذا سقط “لصَّا” السطو المسلح على صيدليات بالرياض

 

أطاحت الدوريات الأمنية بمنطقة الرياض، الإثنين (24 أبريل 2017)، بمنفذي وقائع السطو على عدد من الصيدليات شرق الرياض.
وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أن دوريات الأمن بالمنطقة ضبطت متهمين (سعوديي الجنسية)، بعد تورطهما في ارتكاب جرائم سلب لعدد من الصيدليات.
وتعرضت صيدليات بمنطقة شرق العاصمة لعمليات سطو تحت تهديد السلاح. وتلقت الشرطة بلاغات بقيام شخصين بدخول صيدليات وتهديد العاملين فيها بسلاح ناري وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية .
وعمدت إدارة دوريات الأمن على وضع الخطط اللازمة، ونشر الفرق الميدانية في تشكيلات تضمن التغطية المستمرة للمواقع المستهدفة من قبل الجانيين بغرض الإطاحة بهما.
وأسفرت الجهود عن حصر الاشتباه في متهمين (سعوديي الجنسية في العقدين الثاني والرابع من العمر)، وتم رصدهما ومحاصرتهما، قبل ضبطهما.
ووفقا لموقع عاجل ضبطت الشرطة بحوزتهما المسدس المستخدم في جرائم السلب ومبلغاً من المال. وبمناقشتهما أقرا مبدئيا بارتكاب الجرائم المنسوبة إليهما، وتطابقت أوصافهما لما هو ظاهر في مقاطع الفيديو المتداول.
وتم التحفظ على المتهمين وتحريز المضبوطات وإيقافهما رهن التوسع في التحقيق معهما ومقارنة أسلوبهما الإجرامي بالقضايا المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.


 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات