بالفيديو نقاش عادل التويجري وموسى المحياني عن لقب الملكي بين الهلال والاهلي

أعلن أمن ملعب الملك فهد الدولي بالأمس، مشجع أهلاوي من الدخول بقميص يحمل كلمة “الملكي”، خلال مباراة الفريق يوم أمس أمام الهلال، الأمر الذي أثار غضب ياسر الفهمي مدير المركز الإعلامي بنادي أهلي جدة.
وقال الفهمي في تصريحات إذاعية بعد تعادل الهلال والأهلي سلبيًا ضمن الجولة الـ23 من دوري جميل: “فوجئنا بأن رجال الأمن طلبوا من أحد مشجعي الأهلي تغيير القميص لوجود كلمة الملكي عليه، رغم أن نفس الكلمة معروضة في مدرج الهلال، وسنرى إذا كان بالإمكان تقديم ما يحفظ حقوق جماهيرنا”.
وأضاف: “نستغرب هذه المهازل التي تحدث في كل مباراة وفي أكثر من ملعب وكأنه ليس هناك نظام، لقب الملكي ملك للنادي الأهلي، وهو الملكي الأصلي وغيره مزيف”، متابعا: “سنواصل الحفاظ على مكتسبات الأهلي التاريخية وسنتغنى بلقب الملكي، ولن نسمح لغيرنا بالسرقة”، ملوحا بالتوجه للجهات الرسمية لوضع حد لكل من يعمل وفق ميوله. هذا ويتنازع الأهلي والهلال على أحقيتهما بهذا اللقب، ويبرز كل منهما دلائله على تلك الأحقية خاصة الجانب الأهلاوي.
ووفقا لموقع عين اليوم قامت هيئة الرياضة بفتح تحقيقاً بعد منع المشجع الأهلاوي من دخول مباراة الهلال وطلبت تسجيلات المراقبة لبوابات الملعب لمعرفة المتسبب.

https://www.youtube.com/watch?v=iYgsVMdsqyM

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات