بالفيديو فيصل العجمي للفنانة مونيا: “أنتي مثيرة و أثرتي حتى الغرايز عند الناس”

انتشر فيديو يوضح حوار لا تنقصه الصراحة تفاجأت الفنانة الكويتية مونيا الملقبة بـ «أنثى الشاشة الخليجية» بأسئلة جريئة للمذيع فيصل العجمي في حوار على قناة عدالة الفضائية.
وعبر مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل قال العجمي للفنانة الكويتية: أنتي مثيرة أثرتي حتى الغرائز عند الرجال وأنا من معجبينك.
وردت مونيا: ماينفع تقول هذا الكلام فيصل، أن البنت تكون فيها أنوثة هذا جميل، وأنا لا أسوي أزيد من غيري، مضيفة أنا مثل بنات جيلي هذه مونيا، التي عرفتهموها منذ أن كنت مذيعة في تليفزيون الكويت.
وعن تجربتها في التليفزيون قالت مونيا أن التليفزيون له محاذيرة وملابسه، وكثيراً ما كان يجي لي تليفون من مدير التليفزيون اعدلي جلستك وأنا أحب أكون على طبيعتي.
يذكر أن الفنانة مونيا بدأت حياتها الفنية كممثلة بعام 1999، حيث شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية وذلك بالأدوار الصغيرة ولكنها لم تستمر طويلًا، وفي عام 2005 اتجهت للعمل الإعلامي وقدمت فقرة طبية في البرنامج اليومي «بيتك» بث البرنامج على تلفزيون الكويت لكنها في عام 2007 استطاعت تحقيق النجاح بعد اتجاها للمجال الغنائي في أغنية صورتها على الطابع المصري حملت اسم «شبيك لبيك» واصلت مشوارها الفني وعادت للتمثيل بعد ذلك بعد قام الفنان نايف الراشد بإختيارها للمشاركة في مسلسل شر النفوس في عام 2008 .

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

تعليقات