بالفيديو والدة محمد عبده تكشف تفاصيل جديدة في حياة ابنها

كشف مقطع فيديو قديم يعود إلى العام 1981 عن تسجيل إذاعي لوالدة فنان العرب “محمد عبده”، تحدثت خلاله عن ابنها وعن ملامح مهمة في شخصيته، قائلة: “محمد ربنا يزيده ويرضى عليه، تحمل المسؤولية وعمره 9 سنين وطيب وكويس ومقدر وربنا ما حبب فيه الله وخلقه إلا لطيبته.. والله حياته الفنية حلوة وكافحت معه لين النهاية”.
وفي أحد المرات كان ينام محمد عبده بجانب والدته السيدة سلمى نصر الله ومعه شقيقه على سطح أحد المنازل، وقال إنه سيشتري لها قصرًا، فطلبت منه التوقف عن أحلام اليقظة، وأشفقت على ابنها الذي اجتمعت عليه “اليتم والفقر والتخيلات”، وقال فنان العرب ذلك في أحد البرامج التليفزيونية، وفقًا لـ “العربية نت”.
تُضيف والدته التي توقيت في مطلع التسعينيات، متحدثة عن فنان العرب: “كان يحيي حفلات وأنا مادريت.. ويوم دريت عن الحفلات زعلت لأني كنت أتمنى إنه يصير مهندس بواخر، وأنا كنت مش عارفة لأن هذي مالها مستقبل والأغاني مش داخلة في مخي”، غير أنها قالت عن حياته الفنية بأنها “كلها حلوة”.
يُذكر أن رحيل والدة فنان العرب سبب له “هزة قوية”، توقف بعدها عن الغناء لفترة، وذلك لأن تأثيرها في شخصيته كان كبيرًا، وكان هذا واضحًا في مقولة الفنان الراحل طلال مداح للزميل علي فقندش: “أم محمد عبده هي التي تفوقت عليّ في ظل صراعنا الفني على القمة، لقد نظمت له حياته وكل شيء في الشؤون الاجتماعية والفنية، وكادت تكون الإدارية”، ما يعني أن والدة محمد عبده كانت تشكل جانبًا هامًا في حياته.

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات