السدحان يكشف اسباب إلغاء مسلسل “مستر كاش أو بدون فلتر”

كشف الفنان السعودي عبد الله السدحان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر عن أسباب إلغاء المسلسل السعودي الكوميدي “مستر كاش أو بدون فلتر”.
وقال السدحان في سلسلة من التغريدات ” الكل يسأل عن أسباب استبعاد مستر كاش أو بدون فلتر وما جرى خلف الكواليس وخاصة إنه تمت الموافقة ولم يتبقى إلا التنفيذ ” .
وأضاف:” ” قدمت 14 حلقة بتاريخ 16/10/1437 ثم شكلت ورشة نص مكونة من الجنسين واكتمل نصاب الحلقات ولم يتبقى الا التنفيذ فجأة تم الألغاء شهر 5/1/1438 “.
وتابع ” تم الإلغاء أمنا بالله تم توجيه عبد الخالق شهر 5 لتقديم عمل وطلب مني أن أكون بطل العمل ولم أمانع وبدأ التنسيق والتجهيز فجأة 4 حلقات لذا اعتذرت” .
واختتم تغريداته قائلا :” من خلال المشهد الدراماتيكي من منتج وبطل الى بطل الى 4 حلقات فلزوم علي اتاحة الفرصة للأخرين للأظهار ابداعاتهم لعلى وعسى أن يوفقوا في عمل يشرف وهذا لايعني اعتذاري عن المشاركة كممثل ان اتخلى عن الأستاذ عبد الخالق وطاقمه ابدا أنا معهم بكل ماأملك من امكانات متاحة تقديرا له وللقناة الأولى” .
يذكر أن الفنان عبد الله السدحان شارك خلال شهر رمضان من العام الماضي في المسلسل الكوميدي “مستر كاش” من تأليف حسين الراشد وإخراج أسد فولادكار.

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات