الدكتور محمد النجيمي يعتذر للمحامي عبدالرحمن اللاحم بعد الإساءة له على قناة “بي بي سي العربية”

اعلن عضو مجمع الفقه الإسلامي الدكتور محمد النجيمي اليوم (الخميس) عن تقديم اعتذارا رسميا في إحدى الصحف المحلية، للمحامي عبدالرحمن اللاحم، إثر الإساءة له على قناة “بي بي سي العربية” قبل أربع سنوات.
وعنون النجيمي الإعلان بتوجيهه للمحامي اللاحم ومحبيه، حيث كتب: “أتقدم بالاعتذار عما قد يكون فيه إساءة في حقه في ذلك اللقاء… حيث أنني لا أقصد التقليل من شأنه، بل هي اختلاف وجهات النظر.”
وأوضح النجيمي أنه يقر بفضل اللاحم في “المحاماة”، وأن هذا الاعتذار نابع من الأخوة وتعليمات الدين الحنيف، مختتما بالحديث النبوي الشريف: “كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون”.
من جهته علق المحامي عبدالرحمن اللاحم على الاعتذار الصادر من الدكتور محمد النجيمي بنشر صورة من الاعتذار المنشور في الصحيفة على صفحته الرسمية في “تويتر” قائلاً: “اللهم اقبل توبة أخي الدكتور محمد النجيمي و ثبّته”.
يذكر أن اللاحم كان قد رفع دعوى ضد الدكتور النجيمي بسبب الإساءة له في لقاء قناة “بي بي سي العربية” عام ٢٠١٢، حيث حسمت اللجنة الابتدائية الرابعة للنظر في مخالفات النشر الإلكتروني بوزارة الإعلام الدعوى بالتنازل والصلح، ووجهت النجيمي بنشر اعتذار رسمي للاحم في إحدى الصحف.

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

تعليقات