امام فيديو التبريك يكشف تفاصيل الواقعة بالكامل

كشفت اليوم صحف محلية في بيان رسمي علي انه بعد ان تم استدعاء الإمام (م. أ) للتحقيق معه بعدما ظهر في مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المصلين يتبركون به ويشربون من الإناء بعده علي انه قد اقر بما حدث معه حيث انه قد برر الامر علي انة جهل بعض المصلين من الحجاج الآسيويين – حسب عاداتهم وتقاليدهم – دون قصد منهم أو مخالفات شرعية.

وبحسب صحيفة”عكاظ” ,روى الإمام التفاصيل بأنهم يقومون بعد الصلاة بالسلام على خطيب الجمعة، وقال: «حاولت التهرب، لكنني خشيت اعتبار سحب اليد منهم وعدم السلام عليهم تكبراً مني وخطأ في حقهم»، لافتا إلى أنه تناول الماء للشرب فقط، إلا أن بعض المصلين بدأوا في تقديم الماء له. وأبدى أسفه لسوء الفهم والتعاطي مع الأمر على أنه مخالفات شرعية، مبينا أنه لم يتوقع أن يتصاعد الأمر لهذا الحد، مشيرا إلى استدعائه من قبل «الشؤون الإسلامية» قبل انتشار المقطع بيومين، مضيفا «أفهمتهم أن الأمر ليس تبركا ولا يقصد من ورائه أي مخالفات شرعية، خصوصا أنني أعمل في الإمامة منذ 25 عاما وليست علي أي ملاحظات».
حيث كشف اليوم  مصدر مسؤول في الوزارة أن الإمام اعترف بالواقعة وأبدى ندمه، حيث انة قد تم الرفع بنتائج التحقيق للوزارة للنظر في أمر معاقبته.

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات