الرياض تسحب 54 مشروعًا بقيمة 500 مليون بسبب التعثر

كشفت الهيئة العليا لتطوير منطقة الرياض عن سحب 54 مشروعاً متعثراً بقيمة إجمالية بلغت 579 مليون ريال في النصف الأول من 2016.

وأضافت أن عملية التعاون المستمر بين الهيئة والجهات المشاركة ببرنامج المتابعة ساهمت بشكل كبير في كشف العديد من المشروعات المتعثرة.
ووفقاً لبرنامج متابعة مشاريع منطقة الرياض، أنه بعد إشعار الجهات بتلك المشروعات تم سحب العديد منها، حيث كانت في مقدمتها وزارة التعليم بـ11 مشروعاً بتكلفة بلغت 49 مليون ريال، وبلغت عدد مشروعات الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مشروعاً واحداً بقيمة بلغت قيمته 8 ملايين ريال، كما بلغ عدد مشروعات أمانة منطقة الرياض المتعثرة أربعة مشروعات بقيمة بلغت 64 مليون ريال.

وبلغ عدد مشروعات وزارة البيئة والمياه والزراعة ثلاثة مشروعات بقيمة بلغت 139 مليون ريال، كما بلغ عدد مشروعات المؤسسة العامة للتقاعد مشروعاً واحداً بقيمة 222 مليون ريال، في حين بلغت مشروعات أمانة منطقة الرياض – وكالة الأمانة لشؤون بلديات المنطقة 30 مشروعاً بقيمة 59 مليون ريال، في حين بلغت مؤسسة البريد السعودي مشروعين بقيمة 5 ملايين ريال، كما بلغت مشروعات وزارة النقل مشروعين بقيمة 32 مليون ريال.

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

تعليقات