بالفيديو : الشيخ السديس يوجه رسالة للشعب الإيراني

وجه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس،رسالة الى مَن أسماهم “عقلاء إيران وشرفاءها ومنصفيها”.

و دعاهم فضيلة الشيخ الى أن يتقوا الله في الحرمين الشريفين، مشدداً على أن الحرمين ليسا المكان المناسب للمزايدات أو الصراعات السياسية والدعوات الطائفية.

وقال الشيخ السديس في مقابلة مع قناة “السعودية” أمس (الجمعة) إن كل مسلم يسوؤه ما يصدر عن إيران وغيرها من الدول والمنظمات من المزايدة على دور وجهود المملكة في خدمة الحرمين الشريفين وخدمة الحجاج والعمّار والزوار، والإصرار على صرف الحج إلى المظاهرات والمسيرات والشعارات السياسية.

وأضاف ، أن على عقلاء إيران وغيرها أن يعرفوا قداسة وعظمة بيت الله الحرام، وأن مَن أراده بسوء فإن الله منتقم منه، مؤكداً أنه على مر التاريخ ما أراد أحدٌ بهذا البيت فتنة أو تشويشاً أو فوضى أو تعكيراً للأمن إلا ابتلاه الله وانتقم منه.

وشدد إمام المسجد الحرام على حزم المملكة وعزمها على ألا يُمّس أمن الحجاج والمعتمرين وأمن الحرمين الشريفين، وأنها خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها، ولا يُسمح لأي شخص أو جهة كانت أن تعكر صفو هذه الفريضة أو يصرفها عن نهجها الشرعي.

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات