الطلاب عبر “هاشتاق تويتر” : نطالب بتمديد الاجازة شهر

طالب عدد كبير من الطلاب السعوديين عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بتمديد إجازة آخر العام شهر ،وذلك عبر تدشين هاشتاق حمل عنوانه مطلبهم.

و شهد الهاشتاق تفاعلاً كبيراً من النشطاء ، وانقساماً حول مطلب الطلاب حتى من بين الطلاب أنفسهم ، فمنهم من لا يريد تمديد الإجازة واشتاق لعودة الدراسة، وآخرين تمسكوا بمطلب التمديد وكأنهم يريدون أن يعيشوا في إجازة للأبد.

وشهد الهاشتاق تفاعلاً أيضاً من أولياء أمور طالبوا بعدم تمديد الإجازة أكثر من ذلك ، لمللهم وإشتياقهم لصوت المنبه و زحمة السيارات ، وأيضاً بعض الراحة من طلبات أبنائهم التي لا تنتهي .

كما شهد الهاشتاق بعض التعليقات الساخرة و الحاسدة للعاملين في مجال التعليم كافة لكثرة إجازاتهم طوال العام قائلين حتى المطر بياخذوا عليه إجازة .

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد أمد إجازة عيد الأضحى المبارك لكافة قطاعات الدولة والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية أيام الاحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس الموافق حسب تقويم أم القرى السابع عشر والثامن عشر والتاسع عشر والعشرون من شهر ذي الحجة لعام 1437هـ بحيث يبدأ الدوام الرسمي بمشيئة الله تعالى يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر ذي الحجة لعام 1437هـ حسب تقويم أم القرى.

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

تعليقات