فيديو: قنصلية المملكة في اسطنبول توضح حقيقة ما أشيع عن اعتداء الشرطة على عائلة سعودية

أصدرت القنصلية العامة السعودية في اسطنبول بياناً أوضحت فيه ملابسات الشجار الذي وقع مساء أمس (السبت) بين عائلة سعودية وسائق قاطرة في أحد أحياء المدينة مما أدى لتدخل الشرطة.
وأوضحت القنصلية في بيانها انه مساء يوم أمس السبت تلقت القنصلية اتصالا من مواطنين سعوديين يفيد بحدوث شجار بين سائق قاطرة في احد أحياء اسطنبول وعائلة سعودية.
وأضافت:” في أثناء الشجار حضرت الشرطة لإنهاء المشكلة، مما أدى إلي تدخل مواطنين سعوديين آخرين كانوا يتواجدون في موقع الحادث وليس لهم علاقة مباشرة بالحادث أو العائلة التي بدأت الشجار مع سائق القاطرة، مما أدى إلى تفاقم المشكلة وحجز بعض السعوديين المتواجدين في موقع الحادث”.
وأكدت أنه فور تلقي البلاغ قامت القنصلية بإرسال اثنين من موظفيها لموقع الحادث ومباشرته، حيث تبين أنها عائلة خليجية من بينها أفراد سعوديين، وقامت القنصلية بالتواصل مع مسؤولين في الأمن التركي وإطلاق سراح المواطنين السعوديين الموقوفين وإنهاء القضية بتنازل جميع الأطراف .
وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو، زاعمين انه لاعتداء الشرطة التركية بالضرب على عائلة سعودية في ميدان تقسيم بسبب نقاش مع سائق.

 

https://youtu.be/qSB6NpkmQGU

 

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات