عامل يطعن زميله ثم يحرق جثته بمستودع سجاد بالرياض.. والشرطة تطيح به

 

أقدم عامل هندي على قتل زميل له طعناً بسكين، ثم أحرق جثته داخل مستودع سجاد وأشعل النيران فيه لإخفاء جريمته بحي الفيصلية بالعاصمة الرياض؛ بسبب جواز سفر!
ووفقاً لموقع”سبق” أوضحت شرطة منطقة الرياض، أنه بناء على ورود بلاغ من العمليات المشتركة إلى مركز شرطة الفيصلية والخالدية عن مباشرة فرق الدفاع المدني لحريق نشب في أحد مستودعات السجاد بحي الفيصلية، أظهرت المعاينة بعد إخماد الحريق وجود جثة محترقة.
وأضافت: “جرى انتقال فريق التحقيق مع الطبيب الشرعي وخبراء الأدلة الجنائية؛ حيث اتضح أن المتوفى أحد العاملين بالمستودع وهو هندي الجنسية في العقد الخامس من العمر، وتبين من خلال الفحص الظاهري للجثة وجود عدة طعنات نافذة”.
وبيّنت: “بناءً على ذلك قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض باتخاذ جملة من إجراءات البحث والتحري التي أسفرت عن تركز الشبهات في أحد العاملين في المستودع من نفس جنسية الضحية (في العقد الخامس من العمر)؛ لوجود خلافات مالية بينهما، وعند التحقيق المبدئي معه اعترف بأنه قتله لقيامه باحتجاز جواز سفره مقابل مبلغ مالي له في ذمته، وأنه بحث عن الجواز ولم يجده ووجد مبلغ ثلاثة آلاف ريال واستولى عليها ثم أحرق المستودع لطمس معالم جريمة القتل”.
واختتمت: “جرى إيقافه، وتحريز السكين المستخدمة بالقتل والتي عُثر عليها بسكنه، وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص”.

 

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات