​نقاش حاد بين عضوي الشورى الرويلي والعريض يشعل تويتر

 

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نقاشاً حاداً بين عضوي مجلس الشورى الدكتور موفق الرويلي والدكتورة ثريا العريض، بسبب باحثة سعودية.
وكتب الرويلي على حسابه أول أمس (الثلاثاء) تغريدة وجهها إلى حساب مدينة الملك فهد الطبية، متسائلاً هل تعمل الباحثة السعودية ملاك عابد الثقفي في جامعة هارفارد وفي المدينة بنفس الوقت، مطالباً إياها أن تقدم ما يثبت أنها عضو تدريس بالجامعة الأمريكية.
وردت ثريا العريض بتغريدة إلى حسابه قائلة: “د. ملك نجمة سعودية مميزة شدها مرض نادرفي طفولتها للتخصص الطبي، تديرالآن بحوث الجينوم ضمن مشروع عالمي بالولايات المتحدة”، ليتساءل الرويلي كيف يمكن أن تعمل هي في خمس وظائف وتدير مشروعاً في نفس الوقت، مطالباً بتزويده بنبذة عن المشروع.
وردت العريض بتفهمها موقف زميلها بتخوفه من الوهميين الذين يسعون للشهرة، مؤكدة أن الباحثة ملاك ليست منهم، وطالبته ألا يجرح المنجزين الحقيقيين، ليحتد النقاش بعدها ويرد الرويلي قائلاً: “عفواً إلى الآن لم أحصل على إجابة منك.. إما تجيبين أو تتجاهلينني والسلام”.
وكان رد العريض بأنها لا تحب “المهاترات”، مؤكدة أن البعض يقوم بواجباتهم بنجاح رغم تعددها لأنهم قادرون فعلاً على الإنجاز، ليرد عضو الشورى بحدة: “وأنا لا أحب المطبلات، طبلولي لأن التطبيل يؤذي أذني”.

 

 

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

تعليقات