الكشف عن تفاصيل جديدة حول مقتل عسكري على يد زوجته في نجران

كشفت تفاصيل جديدة حول قيام امرأة في حي مشعل بمحافظة شرورة التابعة لمنطقة نجران أمس على قتل زوجها وذلك نتيجة خلاف عائلي نشب بينهما.
وأوضح مصدر مطلع بحسب صحيفة “الوطن” أنه في تمام الساعة الواحدة فجرا خرج الزوج متحاملا على نفسه حتى وصل إلى منزل جاره ليطلب منه إسعافه للمستشفى فطرق بابه، وعند خروج الجار وجد الرجل مستلقيا على الأرض والدماء تغطي جسمه، فأسرع في إسعافه ولكنه توفي قبل وصوله إلى المستشفى.
وأضاف المصدر أن الزوجة سددت طعنة قاتلة في صدر زوجها، ومن ثم قامت بتكسير هاتفه الشخصي.
وأفاد المصدر بأن الزوج يعمل في القطاع العسكري وبالتحديد في الدفاع الجوي بشرورة، ولم يمض وقت طويل على زواجهما وسكنهما في المحافظة.
إلى ذلك، صرح المتحدث باسم شرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي أنه في تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح الثلاثاء ورد بلاغ إلى شرطة محافظة شرورة عن وفاة مواطن يبلغ من العمر 26 عاما بعد نقله إلى مستشفى القوات المسلحة، حيث أصيب بطعنة نافذة في الجانب الأيسر من الصدر، وعلى الفور جرى الانتقال للموقع برفقة المختصين، وبسماع أقوال المسعف، وهو جار المتوفى، اتضح أن الزوجة هي من قامت بطعن زوجها نتيجة خلاف حصل بينهما، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وأحيلت القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

 

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات