فيديو: أول تعليق للأمير نواف بن سعد على تغريدة بخاري عن الهلال

أكد رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد أمس الاثنين أن كلمة “دنيئة” لا تعني إلا تربية الشخص الذي قالها، ولو كان شخص يمتلك كرامة، لترك جهة ترتكب مثل هذه المخالفات، وذلك إثر التغريدة المثيرة للجدل التي نشرها الدكتور عبداللطيف بخاري عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وأضاف رئيس الهلال في مداخلة هاتفية مع برنامج “أكشن يا دوري” : “بخاري أساء لكل الأندية التي حققت الدوري سابقاً، وللإتحاد الذي يعمل فيه، وهل يقبل بخاري أن يُقال له دكتور دنيء؟، إذاً كيف يخرج ويقول أنا لم أقصد الاتهام، لا يمكن أن نُخدع بردّه، في السابق كان أعضاء اتحاد القدم يحاولون انهاء خلافات إدارات الأندية، الآن أصبحوا خصوماً لنا”.
وأضاف “أعرف أن لجنة الانضباط تضع مكبرات صوت لحديثي، ولا أهتم إن كنت سأُغرّم، ما يهمني هو الحفاظ على حق الهلال ككيان، وشكوانا ضد عمر المهنا استمرّت ستة أشهر من دون أي رد، حتى قبل فترة قليلة بأن عمر “مسكين”، ولم يقل شيء، لكننا استئنفنا القرار، وأتمنى من “عُقّال” إتحاد الكرة الحفاظ على ما تبقى من فترة هذا الاتحاد، لأن ما يحدث من بخاري والمهنا مهزلة، وحينما أتتني تغريدة بخاري لم أصدق، قلت بأن الحساب منتحل أو مخترق، لا يمكن أن تُصدّق أن يغرد بهذا الشكل، وكلمة “دنيئة” لا تعني إلا تربية الشخص الذي قالها، ولو كان شخص يمتلك كرامة، لترك جهة ترتكب مثل هذه المخالفات، كلمة “دناءة”، مستفزّة ولا يمكن أن تُقال، إلا أن يكون شخص تعود على هذه الكلمة، وأن يسمعها باستمرار”.
من جانب آخر أكد رئيس نادي الهلال أن العرض الذي قُدّم لكارلوس إدواردو بلغت قيمته ٨.٥ مليون يورو، لكن نادي الهلال لم يجد اللاعب المناسب لخلافته، ورفضنا العرض بشكل رسمي وفقاً لموقع الرياض نت .
وكان عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم قد نشر تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيها “الهلال يُمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة.. ولكني أشم هناك عمل خفي وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري.. دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع”.

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات