سائح سعودي يروي تفاصيل تعرضه لإختطاف وسرقة من قبل عصابة في الهند (صورة)

تمكنت شرطة مدينة مومباي الهندية من القبض على عصابة تخصصت في سرقة السائحين وخاصة السعوديين منهم، وذلك بمساعدة من سائح سعودي مُسِنّ.

وبحسب موقع “هافنغتون بوست عربي” فقد سرقت العصابة ما يزيد عن 40 سائحاً عربياً، وكان آخر ضحاياهم السعودي حسين مبارك البالغ من العمر 70 عاماً والذي كان في جوله سياحية بمنطقة “سوبو” قبل وقوع الحادثة وفق ما ذكره موقع “مومباي ميرور” الهندي.

بدأت القصة عندما أنهى مبارك تناول طعامه بأحد المطاعم الشعبية بمنطقة سوبو ثم استقل سيارة أجرة ليعود إلى الفندق بحي “ماهيم” حيث يقيم، لكن سائق التاكسي غير وجهته بشكل مفاجئ، متجهاً ناحية منطقة مظلمة، وبحسب ما يقول مبارك، كان السائق يتحدث طوال الرحلة في الموبايل باللغتين الهندية والمهاراتية، ولم يكن يستطيع فهم ما يقول أو مع من يتحدث.

وقال المواطن في تحقيقات الشرطة الهندية: “أحسست أن شيئاً سيئاً سيقع، لكن الوقت كان متأخراً”، وتابع: “توقفت سيارة الأجرة على جانب الشارع، وقام 6 رجال بسحبي من السيارة على الأرض، ثم سرقوا مني حوالي 87 ألف روبية هندية، وهو ما يعادل 6 آلاف ريال سعودي.”

وشكلت الشرطة فريقاً من 3 محققين لمعرفة الجناة والقبض عليهم، واستطاع المواطن حسين مبارك أن يدل المحققين على آخر مكان تواجد فيه قبل الحادث، وتمكن أحد شهود العيان من تذكر السائح السعودي، بل وتذكر نوع السيارة الأجرة التي ركبها.

من جهتها كثفت الشرطة بحثها عن كافة سيارات الأجرة من نفس النوع في منطقة الحادث، جنوبي مومباي والمناطق المجاورة لها، وزاد عدد فريق البحث ليصل إلى 40 شرطياً، وتوصلوا إلى سائق إحدى سيارات الأجرة يشبه في شكله ما وصفه مبارك لهم،ولم تنتهي التحقيقات حتى الآن.

img_3021

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات