زواج الشيخ محمد العريفي ين الحقيقة والاشاعة

رسير سي

حقيقة زواج الشيخ محمد العريفي من ابنة عمه يحيي بن بندر العريفي والخبر يتصدر تويتر مُجدداً ..

زواج محمد العريفي يتصدر تويتر حقيقة ام اشاعة ؟

اليكم حقيقة زواج الشيخ محمد العريفي حيث يتداول رواد تويتر في السعودية بشكل خاص ودول الخليج العربي بشكل عام خلال هذه اللحظات خبراً جديداً لم يكن الأول من نوعه على الشيخ والداعية السعودي الشبابي الأشهر والمحبوب بين الناس الدكتور محمد العريفي حول زواجه من زوجة ثانية متداولين صوراً لتغريدات تثبت صحة ما يقولون.

وتداول المغردون حول زواج الشيخ محمد العريفي صوراً لتغريدات عدد من المشايخ والمقربين من الشيخ في حين لم يصدر اي تعليق رسمي حتى اللحظة من قبل الشيخ محمد العريفي عبر حساباته على السوشيال ميديا كالعادة حيث كانت في اوقات سابقة تتردد بعض الاشاعات والأخبار حول زواج الشيخ محمد العريفي من زوجة ثانية ليثبت عدم صدقيتها فيما بعد .

وحسب المعلومات التي استطعنا الحصول عليها حتى اللحظة عبر تغريدات تويتر على هاشتاق “زواج الشيخ محمد العريفي” مع عدم مقدرة القدس للأنباء على الاتثال او التواصل مع الشيخ محمد العريفي لمعرفة حيثيات وحقيقة الخبر فان الشيخ محمد العريفي قد اتم عقد قرانه على ابنة عمه بندر يحيي العريفي بمحافظة القويعية.

ونشر ابراهيم الفوزان المقرب من الشيخ العريفي صوراً وجانباً من عقد قران الشيخ محمد العريفي على ابنة عمه يحيي بن بندر العريفي مباركاً له هذا الزواج داعية له بالتوفيق والسداد.

ngfngnghn

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

تعليقات