شاهد: سعوديون يتهمون بلقيس بالإساءة للمملكة.. والفنانة اليمنية تتبرأ من مريم حسين

بلقيس

واجهت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي موجة انتقادات من ناشطين سعوديين على مواقع التواصل الإجتماعي، على خلفية استضافتها للفنانة مريم حسين، التي تواجه انتقادات في الشارع السعودي.
وأطلق ناشطون هاشتاجاً على مواجهت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي موجة انتقادات من ناشطين سعوديين على مواقع التواصل الإجتماعي، على خلفية استضافتها للفنانة مريم حسين، التي تواجه انتقادات في الشارع السعودي. وقع تويتر تحت عنوان #بلقيس_تستخف_بالشعب_السعودي تناولوا فيه التطور وطالبوا بلقيس بالاعتذار.
وحاولت بلقيس الاستدراك وكتبت على صفحتها “تنويه بالغ الأهمية: لا تربطني علاقة صداقة بالوسط الفني مع أي شخص ورغم اني مطربة إلا أني بعيدة كل البعد عن الوسط واللي فيه”.
وأضاف: ولا بيني وبين احد ميانة ومصالح من الوسط ولا خروجات ولا روحات ولا جيات لأَنِّي مع عائلتي طول الوقت..ولا يحتك فيني أحد بقولة وأختي وروحي وقلبي كله بهتان انا ما عندي صديقات ولا عندي اختلاط بأي أحد.. وحفلاتي عامة لا تعتمد على الدعوات نهائيًا ولا عمري دعيت احد”.
وختمت: الجهات المنتجة أو المتعهدين هم من يوجهون الدعوات وكذلك بعض الفنانين.. انا ما أوجه دعوات لأحد بدعوى الصداقة والميانة.

 

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

تعليقات