مجممي صائد الألغام يثير حيرة الحوثيين

b30

نجح البطل السعودي الجندي «بدر مجممي» في إبطال خمسة ألغام دون استخدام أية تقنية من طريق الحفر حول اللغم وانتزاع الصاعق، وأشاد زملاؤه بالعمل البطولي الذي قام به خصوصا أنه ليس متخصصا في هذا المجال.
وبحسب صحيفة عكاظ توجهت مجموعة فرق من القوات الخاصة إلى الحد الجنوبي تتكون كل فرقة من 12 رجلا مدربا، في مهمة صعبة وشاقة على طول الشريط الحدودي، بحثا عن تلك الألغام وإبطالها، متجاوزين أكثر الطرق وعورة وصعوبة وبفضل الله عز وجل والمهارات التي يتمتعون بها تمكنوا من نزع عدد كبير من الألغام.
كما كشفت الطائرات من دون طيار والقوات الخاصة السعودية، منطقة تم زرعها بالألغام من قبل الميليشيات الحوثية على الحدود السعودية – اليمنية في جازان، تستهدف القوات المرابطة هناك، وتنوعت ما بين ألغام تستهدف الجنود، وأخرى تستهدف المدفعيات والآليات الثقيلة، إضافة إلى مواقع مجهزة للقناصة ممتلئة بأكياس رمل للحماية، إلا أن القوات السعودية المشتركة تعاملت مع تلك الألغام والمواقع باستهدافها وتدميرها جميعا. وفي المحور ذاته، نجحت القوات المشتركة في إبطال ألغام أرضية جديدة على شكل أحجار وصخور بأحجام مختلفة زرعها الحوثيون على الحدود، وتماثل تلك الألغام طبيعة المنطقة ما يجعلها خفية عن الأنظار.

 

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات