فيديو متداول: لص يسرق سيارة في وضع التشغيل ومواطن يتعقبه بمركبته للإمساك به

36987

تمكن مواطن من إحباط سرقة مركبة من نوع جيب شاص تركها صاحبها في وضع التشغيل وترجل لشراء بعض الأغراض من البقالة الموجودة في إحدى محطات الوقود بمحافظة حوطة بني تميم.
وروى المواطن فلاح بن مبارك آل بريك تفاصيل ماحدث، قائلاً إنه توقف لتزويد سيارته بالوقود في إحدى المحطات جنوب حوطة بني تميم أمس الثلاثاء، مشيراً إلى أنه كان يقف في المحطة كذلك سيارة من نوع جيب شاص 2006 نزل صاحبها للبقالة وتركها في وضع التشغيل.
وأضاف أنه في أثناء ذلك نزل شاب في مقتبل العمر من سيارة “إف جي”، وأخذ يراقب الشاص المتوقفة ويتحرك نحوها ذهاباً وإياباً، حتى اطمئن أنه لا يوجد بداخلها أحد وأن صاحبها غير موجود بالقرب منها، فاستقلها على وجه السرعة ولاذ بالفرار.
وأكد المواطن آل بريك أنه تعقب اللص بسيارته لمسافة عشرة كيلو مترات، حتى انحرف اللص إلى طريق البريك الحيانية، فقرر إبلاغ الجهات الأمنية لتوقيفه، مشيراً إلى أنه بعد مسافة 140 كيلو متر نصب رجال الأمن كميناً للص في محافظة الأفلاج وأوقعوا به وسلموا السيارة لصاحبها.
من جهتها، أكدت مصادر أمنية وفقاً لـ”سبق” أن السارق يبلغ من العمر 19 عاماً، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى الجهات المختصة، فيما لا تزال الجهات الأمنية تتعقب مرافقه (قائد الـ”إف جي”) للإيقاع به.

 

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات