افتتاح أول مجمع اتصالات نسائي بالمملكة

47679a95-cd81-468f-9d3a-347713bc167d

افتتح في مدينة الرياض أول أمس (الأحد) أول مجمع اتصالات نسائي مستقل، وذلك بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فيما يتم تقديم ثلاثة أشهر إيجار مجاناً للشباب والفتيات الراغبين في الاستثمار بالمجمع.
وقال مدير برنامج التوطين الموجّه بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور إبراهيم الشافي، خلال حفل افتتاح المجمع بحي الرمال شرقي الرياض، إن توطين قطاع الاتصالات سيتبعه توطين أنشطة أخرى لزيادة حصة السعوديين في سوق العمل، تماشياً مع برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.
واستعرض الدكتور الشافي التسهيلات التي توفرها الوزارة والجهات المعنية للمستثمرين في القطاع، من أجل تحفيز السعوديين والسعوديات للدخول في هذا المجال، مشيراً إلى برامج التدريب المجاني في مجالات الصيانة وخدمة العملاء والمبيعات المقدمة من قِبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وبرامج دعم الأجور المقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية، بجانب القروض المقدمة من البنك السعودي للتسليف والادخار.
فيما قال مالك المجمع، إنه تم تخصيص جزء منه ليكون نسائياً مستقلاً، بهدف تمكين المرأة من صيانة هاتفها الجوال بما يحفظ خصوصيتها بشكل أكبر، مشيراً إلى أنه تم توفير حافلات خاصة لنقل المستثمرات في المجمع، كما تقرر منح فترة ثلاثة أشهر إيجار مجاناً لمن يرغب من الشباب والفتيات في الاستثمار في المجمع.

 

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات