صور: عروسان يتزوجان في المستشفى بعد حادث سير

0201608010258431

اضطر عروسان بريطانيان إلى إقامة حفل زفافهما في المستشفى، بعد تعرض العريس لحادث سيارة أصيبت ساقه على إثره إصابة بليغة.
وكان كل من جيمس غوس وعروسه ستيفاني قد أنفقا مبلغ 36 ألف جنيه استرليني (47 ألف دولار) على استعدادات حفل الزفاف، وتطلب التخطيط للحفل 18 شهراً، وبدا أن كل شيء على ما يرام بانتظار اليوم الموعود.
إلا أن الأمور سارت على غير المتوقع، بعد أن تعرض جيمس لحادث قبل يومين فقط من الحفل، واضطر للإقامة في المستشفى لعدة أيام. لكن ذلك لم يمنعهما من إقامة حفل الزفاف في الموعد المقرر، مع بعض التعديلات في المكان، حيث أقيم الحفل داخل المستشفى الذي يخضع فيه العريس للعلاج.
وبعد أن أدرك جيمس أنه سيبقى محبوساً في سرير المستشفى لخمسة أيام ولا سبيل لإقامة حفل زفافه في موعدة بفندق “سبونزا بالاس” بمدينة دوبرفيك، قرر العروسان المضي قدماً في خطط حفل الزفاف، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
ولأن ستيفاني كانت عازمة على عدم تأجيل حفل الزفاف، طلبت من الأطباء أن يقام الحفل في المستشفى، وبالفعل وافقت إدارة المستشفى على ذلك، وتم تحضير مكان خاص لإقامة جميع المراسم بحضور الأهل والأصدقاء.

Steph-Murphy-marries-James-Goss-in-Croatian-hospital (2) Steph-Murphy-marries-James-Goss-in-Croatian-hospital (1) Steph-Murphy-marries-James-Goss-in-Croatian-hospital

 

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات