مواطنون يستذكرون الملك فهد في ذكرى وفاته.. والإعلام يتناقل بساطة جنازته #١١عام_علي_وفاه_الفهد

579f855a2785b (1)

حلت اليوم الاثنين الموافق للأول من أغسطس للعام 2016 الذكرى الحادية عشرة لوفاة الملك فهد بن عبدالعزيز- رحمه الله- الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى ‏في مثل هذا اليوم الاثنين في تاريخ ‏1/ 8 / 2005م في مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة الرياض.
‏وكانت الصلاة على الملك الراحل عصر يوم الثلاثاء 2 / 8 / 2005م في جامع الإمام تركي في الرياض، فيما تم الدفن في مقبرة العود بالرياض.
الحساب الرسمي لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد فعّل الذكرى ونشر صوراً لجنازة الملك فهد رحمه الله، وأشار إلى أن وسائل الإعلام الغربية تناقلت آنذاك البساطة التي شهدتها مراسم دفن ‫الفهد “رحمه الله”.
من جهتهم استذكر مستخدمو موقع “تويتر” الملك الراحل عبر هاشتاق ‏#١١عام_على_وفاة_الفهد من خلال نشر صور وذكريات الملك الراحل.
يشار إلى أن الرياض وجدة والدمام شهدت خلال الأشهر الماضية إقامة معرض ناجح تضمَّن إبراز تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز “الفهد.. روح القيادة”، الذي نظمه أبناء وأحفاد الملك فهد- رحمه الله- بالتعاون مع “دارة الملك عبدالعزيز”، والذي رعى حفل افتتاحه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات