أشكال وافكار اسقف نازله من الجبس بورد

اعتاد الأشخاص باستمرار البحث عن أحدث و أجمل أشكال الديكور الحديث ، هذه الديكورات الحديثة التي لابد من اختيار طرازها قبل أن نشرع في اختيار ألوان أو ديكورات مختلفة ، و كذلك الأثاث لابد من أن يعتمد على هذا الديكور الذي وقع عليه الاختيار .

ديكورات من الجبس
كنا قديما نعتاد على رؤية أشكال الجبس بالأسقف ، في تلك الأماكن التي اعتدنا على تركيب النجف بها ، هذه الأشكال التي كانت قديما تعتمد على أشكال الورود و الأشكال المجسمة و غيرها ، و الأن أصبحنا نعتاد على اختيار العديد أشكال الجبس في الديكورات العصرية ، لاختيار الإضاءات و التصاميم و غيرها .

أشكال الجبس الحديثة
تمتلئ الديكورات الحديثة بمجموعة رائعة و مميزة من أجمل أشكال الجبس ، هذه الأشكال التي عرفت عند بعض الأشخاص ببيوت النوم و غيرها ، هذا فضلا عن أن المجموعة تميزت بالعديد من التفاصيل الرائعة ، كما أن المجموعة الخاصة بأشكال الجبس تضم العديد من الأفكار العصرية الحديثة ، و هذه الأفكار لابد من اختيارها بشكل يناسب الديكور الحديث و الديكور الكلاسيكي .

أشكال الجبس الحديثة
و هذه المجموعة من التصاميم الجبسية لابد من أن تعتمد على الشكل الحديث الذي يتناسب مع الديكور الحديث ، و تعتمد هذه المجموعة على اختيار إضاءات بسيطة ، هذا فضلا عن البعد عن التفاصيل المبالغ فيها ، و هذه التفاصيل التي تعتمد على الألوان و الرسوم و غيرها .

أشكال الجبس الكلاسيكية
و هذه الأفكار تضم العديد من التصاميم العصرية ، و لكنها تناسب الشكل الكلاسيكي الفخم ، هذا النظام يعتمد على العديد من التصاميم و الرسوم الفخمة ، و كذلك الاعتماد على النقوش و الرسوم المميزة ، و هذه الرسوم لابد من أن تعتمد على التفاصيل الدقيقة و التي تناسب الجميع ، و كذلك من الممكن أن يعتمد هذا الشكل على التصاميم المذهبة و الفضية ، هذا مع الاعتماد على الاشكال التي تعتمد على الإضاءات .

أشكال جبس بديل عن النجف
من الممكن الاعتماد على أشكال الجبس كبديل عن النجف ، و ذلك عن طريق الاعتماد على الأشكال الخاصة بالإضاءات الداخلية ، هذا بالإضافة إلى اسبوتات النور التي من الممكن أن تظهر في الخارج لمزيد من الإضاءة و التحكم .

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات