شاهد: مصور يقضى 25 عامًا في التقاط مشاهد مذهلة للحيتان

 

whales-dolphins-sea-animal-photography-marine-life-christopher-swann-10

قضى المصور الفوتوغرافي كريستوفر سوان أكثر من 25 عامًا في التقاط الصور الرائعة للحيتان والدلافين. وتظهر صور كريستوفر المميزة تحمسه لالتقاط مشاهد من حياة هذه الثدييات البحرية المذهلة.
ويقول كريستوفر: “لقد كنت أبحث يومياً لمدة 25 عامًا عن الحيتان لإلتقاط صورًا فوتوغرافية لها ببعد فني مختلف. ويضيف: “أحب الجمال والكمال الذي أجده في البحر وبشكل خاص فإن الحيتان تمثل ذلك”.
ويتابع كريستوفر: “مشاهدة أضخم الحيوانات البحرية وهي تقفز في مياه المحيطات برشاقة فائقة يمثل لي مشهدًا مثاليًا”.
وأوضح كريستوفر أن أول مكان التقط فيه صوراً للحيتان كانت في هبريدس، ثم في جزر الكناري.
وأكد كريستوفر أنه قضى 25 عاًما في التعرف على العديد من أنواع الحيتان، وكيف تتفاعل، وأنه وجد متعة ورفاهية وتعرف على إمكانياته من خلال التقاط هذه الصور.

whales-dolphins-sea-animal-photography-marine-life-christopher-swann-6 whales-dolphins-sea-animal-photography-marine-life-christopher-swann-8 whales-dolphins-sea-animal-photography-marine-life-christopher-swann-11 whales-dolphins-sea-animal-photography-marine-life-christopher-swann-3 whales-dolphins-sea-animal-photography-marine-life-christopher-swann-5 whales-dolphins-sea-animal-photography-marine-life-christopher-swann-15 whales-dolphins-sea-animal-photography-marine-life-christopher-swann-4 whales-dolphins-sea-animal-photography-marine-life-christopher-swann-7 whales-dolphins-sea-animal-photography-marine-life-christopher-swann-1

 

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات