صور: صيني يحمل حجراً على رأسه ليخسر الوزن الزائد

2

يلجأ معظم الناس إلى الحميات الغذائية القاسية وممارسة التمارين الرياضية لمحاربة البدانة، إلا أن رجلاً صينياً وجد طريقة غريبة لخسارة الوزن، إذ حمل حجراً يزيد وزنه عن 40 كيلوغراماً على رأسه بشكل يومي.
اعتاد تسونغ يان (53 عاماً) من مقاطعة جيلين حمل حجر ثقيل على رأس والسير به بشكل يومي بهدف خسارة وزنه الزائد، وأثبتت هذه الطريقة نجاحها، حيث تمكن من خسارة حوالي 30 كيلوغراماً خلال أقل من عام  وفقا لموقع 24 وبحسب ما نقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وكان وزن السيد يان قد وصل إلى أكثر من 110 كيلوغرام قبل ثلاث سنوات، وكان للوزن الزائد تأثيرات سلبية على صحته. لكن يان لم يرغب باستخدام حبوب الحمية، وقرر أن يستعين بهذه الطريقة الفريدة لخسارة الوزن.
وبدأ يان باستخدام حجر يزن حوالي 15 كيلوغراماً يحمله على رأسه وهو يسير بشكل يومي، وبدأ يزيد هذا الوزن بشكل تدريجي إلى أن وصل إلى حجر يزن 40 كيلوغرام. وكل صباح يتوجه إلى حديقة بيشان ذات المناظر الخلابة، ليتنزه وهو يحمل الحجر على رأسه.
ويقول يان إن هذه الطريقة أثبتت فعالية كبيرة، وتمكن خلال 3 سنوات من خسارة الكثير من وزنه، بالإضافة إلى تحسن ملحوظ في صحته. وبدأ بالتفكير بشكل جدي بدخول سجل غينيس للأرقام القياسية بالسير لأطول مدة ممكنة وهو يحمل حجراً على رأسه.

1 4

5

020160622021014

 للإشتراك في قناة الاكثر تداول على تيليقرام، اضغط هنـا

قد يعجبك ايضا
تعليقات