نزل فيديوهات يوتيوب على الآي-فون أو الآي-باد

بعد ان قامت آبل بحذف معظم التطبيقات التي تقوم بتنزيل فيديوهات يوتيوب من متجر البرامج لتشاهدها لاحقاً بدون إنترنت، أرسل لنا الكثير يسألون عن وسيلة لذلك. طبعاً مازال هناك بعض التطبيقات تتسرب الى متجر التطبيقات تقوم بعمل المهمة لكن بسبب حقوق الملكية لشركة جوجل هذه التطبيقات تختفي سريعاً، لذلك كنا نبحث عن حل دائم وعملي والحقيقة قبل أيام لم يكن هناك اي وسيلة جيدة وعملية لذلك حتى راسلتنا شركة “Softorino” تخبرنا عن تطبيق جديد لهم.

youtube-converter-0

هل تريد ان تشاهد فيديوهات يوتيوب بدون أنترنت؟ هل تريد ان تشاهد فيديوهات يوتيوب بجودة مرتفعة تصل الى 4K؟ هل تريد ان توفر في بطارية الجهاز وباقة الانترنت عندة تصفح اليوتيوب؟

الحل هو تنزيل فيديوهات اليوتيوب على جهازك مباشرة والذي يسهل ذلك هو تطبيق YouTube Converter من شركة Softorino، هذا التطبيق عيبه الوحيد انه يعمل من على الحاسب، و اعيد مرة اخرى هذا التطبيقيعمل من على الحاسب سواء كان الجهاز ماك او ويندوز، وهذا يعني انه يجب عليك تنزيل التطبيق على حاسبك من ثم نسخ رابط فيديو اليوتيوب وسيعمل التطبيق على تنزيل هذا الفيديو ونقله لجهاز الآي-فون او الآي-باد الخاص بك او يمكنك الاحتفاظ به على الحاسب.

احد اهم مميزات هذا التطبيق هو النقل المباشر للفيدوهات على جهازك بدون الحاجة الى تطبيق أيتونز وضمها الى تطبيق آبل الرسمي للفيدو في جهازك وهذا يجعل  مشاهدة الفيدوهات وتوافقها مع الجهاز سلس جداً.


طريقة تثبيت التطبيق

التطبيق يأتي بإصدارين مجانية ومدفوعة التي تأتي بعدة مميزات…

  • تنزيل الفيدوهات بجودة مرتفعة تصل الى 4k
  • امكانية تنزيل الفيديوهات من فيسبوك، انستاجرام، فيمو
  • دعم تنزيل الترجمات مع الفيديو بكل اللغات
  • سرعة أكبر في تنزيل الفيدوهات

لأجهزة الماك
يمكن شراء التطبيق من هنا

لأجهزة الويندوز
يمكن شراء التطبيق من هنا 

هذا الخصم لفترة محدودة فاذا كنت تجد التطبيق مفيد ننصح باستغلال العرض في وقت الخصم


أيضاً هناك نسخة تجريبية نعمل على الويندوز والماك

1

قم بتنزيل تطبيق YouTube Converter من على حاسبك وليس جهاز الأيفون او الأيباد

2

قم بتثبيت التطبيق على جهازك وفتحه، وتأكد ان جهازك تم وصله بالحاسب عن طريق مقبص ال USB

youtube-converter-1

3

قم بنسخ رابط الفيديو، وسوف يشعر التطبيق تلقائياً بذلك

4

بعدها اضغط على زر Convert and Transfer

youtube-converter-2

5

سوف يقوم التطبيق بتحويل الفيديو ونقله الى جهازك مباشرة

6

الان افتح تطبيق الفيديو على جهازك وسوف تجد الفيديو الذي قمت بتنزيله جهاز للعرض حتى بدون أنترنت


هذه الطريقة سهلة جداً وعملية وبالتأكيد مفيدة لاي شخص يود ان يحتفظ بفيديو من يوتيوب على جهازه، خاصة ان التطبيق لا يحول فيديو اليوتيوب فقط بل ينقله ايضاً على جهازك ويضعه في تطبيق الفيديو الأصلي الذي يأتي مع النظام. التطبيق ايضاً يمكنك من تنزيل فيديوهات اليوتيوب على الحاسب. وهناك ميزة اخرى انه يمكن تنزيل كافة الفيديوهات من القوائم او Playlist اذا نسخت رابطها، وايضاً اذا كانت لديك  النسخة المدفوعة سواء للماك او الويندوز يمكنك نقل الفيدوهات من فيسبوك وإنستاجرام وايضاً التمتع بجودة مرتفعة من الفيدوهات.

فقط ملاحظة أخيرة، نعلم ان البعض قد يستغل هذا التطبيق في تنزيل مقاطع محرمة، ونود ان نخبر اننا لا نرضى عن ذلك، وتم نشر هذا المقال لاننا نعتقد انه لا يجب حجب العلم بسبب سوء الظن ويجب نشر المعرفة حتى يستفيد منها الجميع، من يستخدمها في الشر اثمه على نفسه ومن يستخدمها في الخير نسأل الله ان يأجرنا معه.