عاجل: اصابة 18 راكب في حادثة جنوح قطار الرياض – الدمام عن مساره

أوضحت مصادر صحفية اليوم على أن حادثة جنوح قطار الرياض – الدمام عن مساره في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة نتج عنه تعرض 18 راكباً لإصابات طفيفة .

وكشفت مصادر مطلعة تفاصيل الحادثة مشيرة إلى أن القطار كان قادماً في رحلته من الرياض للمنطقة الشرقية ، حيث توقف في محطة الهفوف وواصل مسيره بعد ذلك إلى محطة الدمام وهو يقل حوالي 200 راكب.

وبينت المصادر أن القطار المكون من خمس عربات جنح عن مساره على مقربة من محطة الدمام ما أدى إلى إنقلاب إحدى عرباته وإصابة 18 راكباً بإصابات طفيفة.

وأوضحت المصادر بأنه تم إرسال قطار الإسعاف والذي نقل جميع الركاب للمحطة ، وعلى الفور تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين بالموقع عن طريق فرق الهلال الأحمر ونقل بعض الحالات للمستشفيات.

وتوقعت المصادر أن تكون حادثة جنوح القطار ناتجة عن الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة حيث يتوقع أن القطار تعرض للإنزلاق ما أدى إلى جنوحه عن مساره.

الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للخطوط الحديدية استنفرت جهودها للتعامل مع الحادثة حيث تواجد كبار مسؤوليها في المحطة فور تلقي البلاغ وتابعوا عمليات نقل الركاب وإسعاف المصابين والتعامل مع الحادثة.

Please enter your comment!
Please enter your name here