بالفيديو حلا الترك تكشف حقيقة الحادها

16 - 02 - 2017 منوعات

أعلنت اليوم حلا الترك عن نشر مقطع مصور على حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي رداً على اتهامات المعلقين على حساباتها بعدم التزامها الديني.
وعلقت حلا بنبرة غاضبة : “بلا هالمسخرة والتفلسف بهذه اللهجة”، مؤكدةً أن القرآن الكريم لا يفارقها، وهي تضعه تحت وسادتها قبل النوم.
وتابعت بالقول: “القرآن على راسي، القرآن بالقلب، وما حد يشك فيني”. وأضافت أنّها تمارس الشعائر والواجبات الدينية كما يجب وفي الأوقات المحدّدة.

 

ياحليلها سوالفها ذكرتني في بنتي . . . . . . . . . . . . . 💫✨@medusa_medspa ✨💫 . . . ‏@medusa_medspa @medusa_medspa @medusa_medspa . . 🏛medusa_medspa Plastic Surgery Dermatology Laser Skin Care . . #ivdripvitamintherapy 💗medusa_medspa Tel 00965 22909979 . . جربي أحدث هوليود شائع … IV لتجميل الوجه. بينما تقومين بعمل جلسة مكافحة الشيخوخة فإنك سوف تحصلين على فيتامينات مختلطه وخاصه لبشرتك من خلال سائل يحقن بالوريد IV والتي نتيجته سوف تكون ذَا تأثير مزدوج… رونق وترطيب من الداخل.🏛 medusa_medspa . .‏ IV drip Vitamin therapy for smooth glowing and hydrated skin Special offers on iv facials 00965 22909979 . . .

A post shared by worldcelebrity ✨🌍✨🎥💯 (@worldcelebrity) on

الكلمات الدلالية:

للاشتراك في واتساب الاكثر تداول ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم ادناه

00966551350777

للإشتراك بقناة الاكثر تداول على تيليقرام اضغط هنا 


أخبار ذات صلة


اترك تعليقك