القبض على قاتل الطالب السعودي حسين النهدي

نجحت اليوم شرطة ولاية ويسكونسن الأمريكية في القاء القبض على قاتل الطالب السعودي حسين النهدي، الذي قُتل في أحد شوارع مدينة مينوموني في 30 أكتوبر الماضي.
ووجه المدعي العام الاتهام رسمياً، للمتهم كولين أوسبرن (27 عاماً) ، بعد القبض عليه من الجهات الأمنية في ولاية مينيسوتا ،مطالباً بتسليمه لشرطة ولاية ويسكونسن لإخضاعه للتحقيقات وإحالته للمحاكمة.
وقالت شقيقة المتهم إنها كانت داخل محل لبيع البيتزا، وسمعت أصواتاً في الخارج، وفوجئت بشقيقها يضرب أحد الأشخاص على باب المحل بقوة دون أن تعلم سبب حدوث المشاجرة بينهما، بينما ادعى المتهم أن النهدي حاول انتزاع قلادته التي كان يلبسها حول عنقه؛ فقام بدفعه بقوة لإبعاده، الأمر الذي نفاه شهود العيان الذين تم استدعاؤهم للإدلاء بأقوالهم حول الحادث.
وأفاد الشهود أن النهدي كان يقف خارج أحد المحال، بينما بدأ المتهم في الصراخ عليه، فحاول النهدي الابتعاد عنه لعدم رغبته في تطور الأمر، إلا أن المتهم اقترب منه مجدداً وقام بلكمه وضربه على رأسه بقوة، فوقع الطالب السعودي أرضاً وظل ينزف دماً، قبل أن تحضر الشرطة والإسعاف للموقع. بحسب “سبق”.
حيث كان المبتعث السعودي حسين النهدي قُتل إثر اعتداء في مدينة مينوموني بولاية ويسكونسن في الـ30 من أكتوبر الماضي، حيث حضرت الشرطة والإسعاف لموقع الحادث وتم نقله للمستشفى، قبل أن يُعلن عن وفاته بعدها بساعات.

Please enter your comment!
Please enter your name here