فهد الروقي يتعهد بكشف وثائق سرية عن النصر

أطلقت اليوم الجماهير الرياضية السعودية، هاشتاقا انتشر كالنار في الهشيم باسم “#فهد_الروقي_يخترق_النصر”، وذلك بعدما كتب الإعلامي الرياضي تدوينة عبر حسابه الشخصي، اليوم الاثنين: “موعدنا معكم هذا المساء بإذن الله، سنوافيكم بالجديد”.
وسبق للإعلامي الرياضي نشر مستندات مسربة، تثبت أن الاختراق من داخل النصر السعودي، مُطالبًا بوقف الصراعات حتى تتوقف التسريبات.
وقال “الروقي” في تغريدات سابقة: “لم أستغرب من تكذيب إعلام (القصر) لحقيقة التسريبات، ولا يعنيني، فالحقيقة ماثلة أمامهم وأحيانًا تظهر، ولو بعد حين، احتمال هذه الليلة.. بعد قليل إثبات جديد لاختراق النصر”.
وأضاف: “تأملوها جيدًا من أبلغ أحمد عيد بأن يعتذر للنصر خطاب خاص وداخلي (منهم وفيهم)”.
وتابع: “شكرًا جزيلًا لمصدري العزيز (سرّك في بير أيها العاشق الأصفر).. لتوقيف الاختراق هذه نصيحة لوجه الله (أعطوا الناس حقوقهم وأوقفوا الصراعات الداخلية يتوقف التسريب)”.
وواصل الروقي تغريداته، قائلًا: “الدكتور الرومي صرّح قبل اعتذار عيد؛ بأن التسريب مُحال أن يكون منهم، ومع ذلك اعتذر اعتذار الخائف يبدو أنّه يطمح بالتمديد”.
حيث انة في ختام تغريداته، قال الروقي: “غير هذا الخطاب هناك خطابات أخرى، وكلها من داخل النصر سنخرجها لاحقًا كل هذا لإثبات أنّ التسريبات منهم وفيهم”.

Please enter your comment!
Please enter your name here