بالفيديو مواطن ضحية عروض بنده الوهمية والمنتهية الصلاحية بعد رفض استرجاعها في بيشة

01 - 12 - 2016 منوعات

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث انة يظهر قيام مواطن بمحافظة بيشة من خلال مقطع متداول بإرجاع عدة كراتين دجاج أمام أحد المتاجر التسويقية المشهورة بمحافظة بيشة، مبيناً أنها فاسدة وأنه لم تتجاوب البلدية مع بلاغه إلا بوجود فاتورة من المتجر.
حيث قام مواطن بمحافظة بيشة بوضع الدجاج على بوابة المتجر التسويقي المشهور يتهمهم بأنه فاسد ولا يصلح للاستهلاك الآدمي، وأن المتجر التسويقي لم يرجعه ولم تتفاعل بلدية بيشة حول بلاغه وطالبته بفاتورة الشراء.
من جهتها أوضحت بلدية بيشة من خلال بيان لها أنه إيماناً بدورها وما توليه من جدية في التعامل مع كافة البلاغات تقدم المواطن الموضح في المقطع المتداول للبلدية ببلاغ شفهي لقسم صحة البيئة، وعلى الفور تم مباشرة الموقع بمعية المواطن من قبل مراقبي صحة البيئة وتلاحظ عدم وجود ملاحظات تتعلق بالحفظ والتخزين والتأكد من صلاحية تاريخ المنتج “الدجاج” والمنتجات الأخرى كافة.
حيث انة قد أكدت اليوم بلدية بيشة إلى أنه لا صحة لما تم تداوله من انتهاء التاريخ، وأنه تم إعداد المحاضر المتعلقة بزيارة الموقع وإكمال المسوغات النظامية، إلا أن المواطن قام برمي الدجاج أمام الجمهور على أرصفة المحل بطريقة مقززة وعدم مبالاة لإكرام النعمة وبناء على ذلك جرى إعداد هذا البيان.

الكلمات الدلالية:

للاشتراك في واتساب الاكثر تداول ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم ادناه

00966551350777

للإشتراك بقناة الاكثر تداول على تيليقرام اضغط هنا 


أخبار ذات صلة


اترك تعليقك