ارسنال يتخطي بورنموث بثلاثة اهداف مقابل هدف

تمكن اللاعب ثيو الكوت وألكسيس سانشيز فريق أرسنال لفوز هام على بورنموث بثلاثية مقابل هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الانجليزي الممتاز.
افتتح ألكسيس سانشيز التسجيل لأرسنال في الدقيقة 12 من الشوط الأول، ثم تعادل كاليوم ويلسون لبورنموث في الدقيقة 23 من ضربة جزاء قبل أن يستعيد أرسنال السيطرة ويحرز الهدف الثاني عن طريق اللاعب ثيو والكوت في الدقيقة 53 ليعود ألكسيس سانشيز للتهديف ويحرز لهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه.
تبادل الفريقين السيطرة على الكرة خلال مجريات نصف اللقاء الأول والذي تم ترجمته إلى هدف لكل فريق أضاع الجانرز أكثر من فرصة لزيادة رصيده التهديفي إلا أن جميعها لم تنجح في الوصول لشباك الخصم قبل أن يعلن الحكم عن انتصاف وقت المباراة.
وفي الشوط الثاني كثف أصحاب الأرض والجمهور جهودهم ونجحوا في إدراك هدف التقدم قل ان يختتم سانشيز الثلاثية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد أرسنال للنقطة 28 محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي في حين توقف رصيد بورنموث عند النقطة 15 في المركز الـ12.

Please enter your comment!
Please enter your name here