خالد الفالح يعتذر عن تأجيل حفل تدشين المشاريع الجديدة لأرامكو

26 - 11 - 2016 اخبار محليه

أعلن اليوم وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، خالد الفالح، عن انة تقدم باسمه وباسم إدارة شركة “أرامكو” باعتذاره عن تأجيل حفل تدشين المشاريع الجديدة للشركة، بسبب تسرب الأمطار في بعض أجزاء المبنى.
وجاء اعتذار “الفالح”، عقب الهجوم الشديد الذي تعرضت له شركة أرامكو، واتهامها بسوء تنظيم حفل التدشين الذي كان من المفترض أن يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمركز الملك عبدالعزيز للإثراء والمعرفة.
وأوضح وزير الطاقة، عبر حسابه على موقع “تويتر”، أن مركز الملك عبدالعزيز للإثراء والمعرفة، هو بمثابة صرح عالمي فريد من نوعه، معربًا عن تطلعه لإطلاقه قريبًا للوطن والمواطنين بصورة مشرفة.
ووفقا لموقع عاجل شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، هجومًا حادًّا على كلٍّ من شركة أرامكو، منظِّمة الحفل، وشركة “سعودي أوجيه” منفذة مبنى المركز، عقب انتشار العديد من الصور والفيديوهات التي أظهرت مدى تدهور الوضع داخل المركز قبل ساعات من افتتاح الحفل، نتيجة هطول الأمطار.
حيث انة قد انتقد المغردون سوء عملية التنظيم داخل المركز، مؤكدين أن الأمر لا يعود إلى سوء الأحوال الجوية كما حاولت “أرامكو” أن تدعي، خاصةً أن مثل هذه الظروف معتادة في المنطقة الشرقية في مثل هذا الوقت من العام؛ ولكن عدم الاستعداد لها بشكل كامل هو السبب في تأجيل الحفل، كما انتقدوا عملية تنفيذ المبنى الذي تكلف قرابة 1.5 مليار ريال.

الكلمات الدلالية:

للاشتراك في واتساب الاكثر تداول ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم ادناه

00966551350777

للإشتراك بقناة الاكثر تداول على تيليقرام اضغط هنا 


أخبار ذات صلة


اترك تعليقك