صورة : إصابة طفلة بسبب الإهمال بملاهي مول شهير في الطائف

اعلن اليوم والدا طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات علي انهم قد تفاجأ اليوم وذلك ، باتصال يردهم من العاملات في ملاهي الأطفال في أحد أشهر المولات في الطائف، يخبرنهما بأن طفلتهما التي تركاها تلعب لديهن بالقسم الخاص بالصغار تعرضت للسقوط؛ إذ كانا يتسوقان داخل المول. وقد نتج من سقوط الطفلة بعض الإصابات.

وقال والد الطفلة المصابة “رتيل”، المواطن ماجد بن حربي الخديدي العتيبي: نتج من سقوط طفلتي تعرضها لإصابات عدة، وتم إجراء 6 غرز داخلية لها، و4 غرز خارجية، بطول 4 سم. مؤكدًا أن ذلك حدث نتيجة إهمال الشركة بوسائل السلامة للأطفال، وأن هدفهم فقط الربح المادي.
وأضاف: أسعفناها أنا ووالدتها بإيصالها لمستشفى الملك فيصل بالطائف، وأخبرنا المستشفى بأننا نرغب في رفع قضية بسبب إهمال شركة الملاهي؛ فبلَّغ الشرطة بذلك، وتحديدًا مركز الشرقية، بانتظار استلامهم نتيجة الأشعة والتقرير الطبي عن الحالة.
وبحسب صحيفة سبق تابع: أطالب بتعويض عن الضرر النفسي والمعنوي للطفلة بسبب جرح لا علاقة لها به إلا براءتها وطفولتها ورغبتها في اللعب.
حيث اكد اليوم : حسب دعايتهم، صدقنا أنها أفضل ملاهٍ آمنة للأطفال؛ ودفعنا لهم، لكنهم أهملوا الطفلة؛ لتصاب بجرح غائر فوق العين اليمنى، قد يبقى معها طوال عمرها!

Please enter your comment!
Please enter your name here