شاهد بالصور خنفساء تسبب في مقتل بطل كمال أجسام بريطاني

اعلنت اليوم مصادر مطلعة علي ان خنفساء من سلالة تسمي ” دعسوقة ” قد تسببت وذلك في وفاة بطل كمال أجسام بريطاني، بعد أن لدغته في يده أثناء ذهابه لصالة الألعاب الرياضية.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تعرض رضا ريزاماند الذي يبلغ من العمر 31 عاما، إلى لدغة خنفساء في يده، توجه على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث حقنه الأطباء بـ16 نوعًا من المضادات الحيوية القوية.

لكن الحقن الطبية لم تؤد غرضها، فقد تورمت قدما ريزاماند خلال إقامته في المستشفى لتصبح ضعف حجمها الطبيعي، الأمر الذي اضطر إلى التوجه لمستشفى آخر ليخبره الأطباء بأنه تعرض لتعفن في الدم بسبب لدغة الخنفساء.
وقال الأطباء إن 30% من جسم ريزاماند مات بالفعل بسبب العدوى.
وقبل وفاته، أخبر  ريزاماند صحيفة “ذا صن” بأنه “لم أكن خائفًا من أي شيء في حياتي، كنت أستطيع رفع 180 كجم، لكنني قد أموت بسبب خنفساء”.

وروى ريزاماند قبيل وفاته ما حدث له قائلا: “لقد كنت في طريقي لصالة الألعاب الرياضية، عندما وجدت 3 من الحشرات على كم القميص، حاولت إزاحتها بيدي لكن واحدة منها لدغتني”.
وأردف ريزاماند بقوله: “لم ألاحظ أي شيء حتى وقت لاحق من تلك الليلة، عندما تضخمت قدمي، وكانت حمراء وتحكني باستمرار”.

حيث انة تشهد بريطانيا  في الفترة الحالية غزوا من خنافس الدعسوقة الصغيرة عديدة الألوان، التي تحمل معها أمراضا. وتتسبب الخنفساء الحمراء الأم في موت محقق.

00000000 666-2-1

Please enter your comment!
Please enter your name here