ادارة المرور توضح حقيقة تسجيل مخالفات مرورية بتصوير سيارات تقف على جانب الطريق

13 - 11 - 2016 اخبار محليه

اعلنت اليوم الإدارة العامة للمرور، مساء اليوم السبت، في بيان رسمي عن نفيها صحة الفيديو المتداول عبر مواقع التوصل الاجتماعي حيث انة قد نشرة زعماء نشطاء أنه يوثق قيام رجال المرور بتسجيل مخالفات مرورية بتصوير سيارات تقف على جانب الطريق.
وأكدت الإدارة العامة للمرور أنه صاحب ذلك الفيديو إدعاءات خاطئة حول قيام رجل المرور بتصوير السيارات المتوقفة لتسجيل مخالفات عليها رغم وقوفها بشكل صحيح.
ونفى المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان بأن يكون ذلك صحيحاً، موضحاً أن موقع التصوير كان في العزيزية بمكة المكرمة وتحديداً بداية شهر ذي الحجة لعام 1437هـ ورجل المرور الظاهر بالتصوير هو أحد الضباط المكلفين في مهمة الحج، وخطة المرور تقضي دائما في ذلك الوقت من كل عام بإخلاء ومنع الوقوف في جميع الطرق والشوارع المؤدية من إلى المشاعر المقدسة والحرم المكي الشريف، وذلك لتمكين جميع الحافلات التي تقل الحجاج بالسير بيسر وسهولة.
وكان الهدف من التصوير هو إرسال أرقام اللوحات إلى عمليات المرور لاستخراج معلومات مالكيها ومن ثم الاتصال لإبلاغهم بسرعة إخراجها من الموقع حتى لا تتعرض للإزاحة وذلك لبدء تنفيذ خطة المرور الخاصة في موسم الحج، علما بأنه لم يتم تسجيل أي مخالفة عليها وذلك لوقوفها الصحيح.
كما انة قد اضافت اليوم الإدارة العامة للمرور، في بيان رسمي عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “الإدارة العامة للمرور دائما ما تحذر من التعاطي مع مثل هذه الرسائل التي تهدف إلى تأجيج الرأي العام، مؤكدة أنها تحرص كل الحرص على تطبيق الأنظمة المرورية بالشكل السليم، والذي يحقق السلامة الدائمة”.

الكلمات الدلالية:

للاشتراك في واتساب الاكثر تداول ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم ادناه

00966551350777

للإشتراك بقناة الاكثر تداول على تيليقرام اضغط هنا 


أخبار ذات صلة


اترك تعليقك