بالفيديو نقاش حاد بين تركي الخليوي رئيس لجنة توثيق البطولات و عبدالعزيز النهدي عن لجنة التوثيق

وجه اليوم عبدالعزيز النهدي؛ رئيس لجنة توثيق البطولات السعودية، تركي الخليوي؛ اتهامات علي أنه يتلقى توجيهات في توثيقه للبطولات، كما انة قد وصف بعض أعضاء اللجنة بـ “المشبوهين”، فيما طالبه وليد الفراج؛ وعادل التويجري؛ بسحب هذه العبارة التي تسيء لأعضاء اللجنة.
وأقسم “النهدي”، خلال استضافته في برنامج “أكشن يا دوري”، مساء أمس، “بأن أحد أعضاء لجنة توثيق البطولات أخبره أن رئيس اللجنة يتلقى توجيهات في التوثيق بكذا وكذا؟!”.
وفي أثناء الحوار طلب منه “الفراج”؛ تحديد سبب اعتراضه على اللجنة وأعمالها، فأكّد أن الاعتراض لأجل خطط وآلية عمل اللجنة وبعض أعضائها المشبوهين، قائلاً: “أعترض على الخطط والآلية وبعض أعضاء اللجنة المشبوهين”.
وعلى الفور طلب منه “الفراج”؛ و”التويجري”؛ الاعتذار عن العبارة التي وصف بها بعض أعضاء لجنة التوثيق، وقال “الفراج”: “اسمع شوري.. زلة.. اسحبها.. أعضاء اللجنة كلهم محترمون”، فردَّ “النهدي”: “كلهم محترمون”، ولكنه رفض الاعتذار؛ ليضطر “الفراج” إلى طلب فاصل.
وبعد فاصلٍ برّر “النهدي” وصفه لبعض أعضاء لجنة توثيق البطولات بـ “المشبوهين”، قائلاً: “تصحيحاً للعبارة أنا أحترم كل الأشخاص في الوسط الرياضي سواء ناجح أو فاشل، وما تربيت على الإساءات أو حتى قلة الأدب”.
وأضاف: “ولتصحيح العبارة أنا أقول إن هناك شبهة في مصداقيتهم الرياضية، أنا ما أقصد إنهم مشبوهون.. فقط تصحيح العبارة”، فتداخل عادل التويجري؛ قائلاً: “قل آسف ما فيه مشكلة ليس عيباً”، فردّ “النهدي” قائلاً: “مو شغلك يا عادل”.
حيث انة بعد ذلك تداخل رئيس لجنة توثيق البطولات تركي الخليوي؛ وردّ على اتهامات عبدالعزيز النهدي؛ وطلب منه إثبات ما ادّعاه، مؤكداً أنه سيقاضيه على ما قاله من عبارات.

Please enter your comment!
Please enter your name here