بالفيديو العجمة يهاجم لجنة التوثيق

تسبب مؤتمر فريق توثيق الرياضة السعودية والذي اقيم امس عن اثارة الشارع الرياضي السعودي بالكامل حيث انة قد ادار بوصلة الاهتمام من تهيئة ومتابعة استعداد المنتخب السعودي للمباراة المهمة مع المنتخب الياباني الأسبوع المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

المؤتمر ومدى موثوقية نتائجه استحوذ على اهتمام الرياضيين، حيث خصصت البرامج الرياضية حلقاتها عن المؤتمر، فيما أفردت الصحف صفحاتها عنه، كما كانت غالبية تغريدات الرياضيين عن ذات الموضوع.
النقد الواسع طال توقيت المؤتمر والكلمة الهجومية لرئيس فريق التوثيق، وطريقة رد رئيس هيئة الرياضة على أحد الإعلاميين، إضافة لطرق ومعايير نتائج التوثيق.
الأندية هي الأخرى كررت انتقاداتها وأصدرت بيانات تعترض فيها على نتائج اللجنة ومنها أندية الاتحاد والشباب إضافة لتصريحات مسؤولين في أندية النصر والأهلي في أعقاب بيانات سابقة ضد اللجنة.
وأبدى الإعلامي الرياضي تركي العجمة استغرابه أمس بقوله إنه بغض النظر عن نتائج المؤتمر وأعضاء الفريق إلا أن التوقيت لم يمكن مناسباً، حيث كان الجميع يقف خلف المنتخب، وكنا في برنامج “كورة” قد انتهينا من تجهيز تقارير لتغطية مشاركة المنتخب، ولا صدقنا نشوف نصراوي يقول إن شاء الله الشمراني يرجع، ونشوف هلالي يقول الحمد لله السهلاوي رجع من الإصابة، وكلنا قلب واحد، ومباراة اليابان يمكن أهم مباراة من عشر سنوات، لو فزنا نأخذ خطوة كبيرة للتأهل.
حيث اكد اليوم : “أنا أستغرب تأجلت قبل من أجل المنتخب ولَم تتأجل الآن من أجل المنتخب، أين المشكلة لو تأجل المؤتمر إلى بعد خمسة أشهر؟ لماذا الْيَوْمَ؟ لماذا لم يقم المؤتمر خلال الأسبوع الماضي وقت جولات الدوري؟ عند التوقف لمشاركة المنتخب أقمتم المؤتمر؟! هذه علامات استفهام كبيرة، وتعجب على هذا التوقيت السيئ للمؤتمر، أقول لكم الآن بلوها واشربوا مويتها، والآن لمدة أسبوع ما عندنا موضوع سوى التوثيق”.

 

Please enter your comment!
Please enter your name here