القبض على مبتعث سعودي في امريكا متهم بطعن طالب آخر واعتدى عليه بالضرب المبرح

اعلنت اليوم الشرطة الامريكية في بيان رسمي عن انها قد اوقفت اليوم مبتعث سعودي حيث انة متهم طعن بسكين، أحد زملائه في الجامعة التي يدرس فيها، حيث جاء ذلك خارج مجمع سكني في سبرينغفيلد بولاية ميسوري، كما اعتدى عليه بالضرب المبرح.

ووجهت الشرطة للمبتعث، ويبلغ من العمر 25 عامًا، تهمة الاعتداء، مصنفة من الدرجة الثانية حسب القانون الأمريكي، بطعن شابًا آخر زميل له في جامعة ولاية ميسوري‎، ثم طرحه أرضًا ولكمه عدة مرات في وجهه، وتم استدعاء الشرطة للمجمع سكني في الساعة 11:30 مساء، عقب الواقعة.
وزعم الضحية أنه كان وصديقه السعودي في نادٍ للرقص وسط المدينة، قبل ‏أن يعود الضحية معه إلى الشقة لإحضار حافظة نقوده، وبعد أن عاد الضحية إليه وجده غاضبًا ، فحاول الضحية مواساته، إلا أنه فوجئ به يطعنه في ذراعه، ويوجه له اللكمات واسقطه أرضًا، حسب بيان الشرطة، المنشور في صحافة محلية أمريكية.
كما انة قد اتصل في وقت سابق الضحية على الشرطة، حيث انة قد القت القبض على المبتعث، وعثر على آثار دماء في سرواله ويديه، كما عثرت الشرطة على سكين ملطخ بالدماء، في مكان قريب من وقوع الاعتداء، وبرر المتهم ذلك بأنه كان ثملا، ولا يذكر ما حدث مع زميله، فأوقفته الشرطة، مع امكانية الإفراج عنه بكفالة قدرها 25 ألف دولار، خوفًا من هروبه خارج الولايات المتحدة.

Please enter your comment!
Please enter your name here