الفنان عبادي الجوهر يحصل علي جائزة أفضل مطرب خليجي

01 - 11 - 2016 منوعات

تمكن اليوم الفنان د. عبادي الجوهر من الحصول على جائزة أفضل مطرب خليجي وتمّ تكريمه في مهرجان الأغنية المصورة بمونديال الإعلام العربي في دورتة الخامسة، والذي أقيم مساء أمس (الاثنين- 31- نوفمبر) بمدينة مبارك التعليمية.
وقال الفنان د. عبادي الجوهر عن تكريمه: كل التكريمات التي حصلت عليها، سواء من داخل أو خارج السعودية، منها مهرجان الاسكندرية والأغنية العربية، ومن دار الأوبرا، و الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون، وتكريم الأمس، هي تكريم للفن والفنان السعودي، وحافزاً ليقدّم أفضل ما عنده. وكل الشكر للقائمين على المهرجان وللجمهور الذي يعتبر دعمه وتشجيعه ومتابعته أكبر تكريم، وكذلك أبارك لجميع الذين حصلوا على جوايز وتكريم من المهرجان.
الجدير بالذكر إلى أن المطربة والإعلامية أروي أيضاً حصلت على جائزة أفضل مطربة خليجية في نفس المهرجان، وأعربت عن سعادتها بحصولها علي الجائزة، مؤكده أنها المرّة الأولي التي تتواجد في المهرجان، وحصولها علي هذا التكريم جعلها في غاية السعادة، وأن التكريم هو وسام كبير علي صدرها، ووجودها في هذا المهرجان شرف لأي فنانة عربية. كما باركت للفنان د. عبادي الجوهر حصولة على جائزة أفضل مطرب خليجي، والتقطت معه “سيلفي” بحسب سيدني نت.

الكلمات الدلالية:

للاشتراك في واتساب الاكثر تداول ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم ادناه

00966551350777

للإشتراك بقناة الاكثر تداول على تيليقرام اضغط هنا 


أخبار ذات صلة


اترك تعليقك