وفاة صاحب أشهر واقعة قتل بالخطأ في تاريخ السينما العالمية

31 - 10 - 2016 منوعات

اعلنت اليوم احدي الصحف العالمية عن وفاة  أحد أشهر الممثلين في تاريخ السينما الأمريكية مايكل ماسي، والذي اشتهر بواقعة القتل الخطأ عام 1994 أثناء تصوير فيلم “ذي كرو” عندما قتل الممثل براندون لي.
ورحل الممثل مايكل ماسي عن عمر يناهز 61 عامًا، واشتهر ماسي بواقعة القتل بالخطأ التي ارتكبها وأودت بحياة الممثل براندون لي، أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم “ذي كرو” عام 1994.
وأضافت واقعة القتل بالخطأ عام 1994 إلى ماسي شهرة كبيرة ليس فقط على مستوى الولايات المتحدة ولكن على مستوى العالم، حيث قام براندون لي “القتيل” بالهجوم على أفراد العصابة التي اغتصبت حبيبته، ليقوم أحد أفراد العصابة “ماسي” بإطلاق النار بالخطأ عليه فأوقعه قتيلًا، مسجلًا أشهر واقعة قتل في تاريخ السينما
وبعد الحادث قرر الممثل مايكل ماسي عدم مشاهدة الفيلم، وتوقف عن التمثيل لمدة عام. وفي عام 2005، خلال حوار له مع إحدى القنوات التليفزيونية، قال: “مازالت أرى في منامي كوابيس، ولا أعتقد أنني سأتخطى ما حدث مهما مر من سنوات”.
حيث انة قد شارك مايكل ماسي في عدد من الأفلام الشهيرة، منها The Crow وSe7en وThe Amazing Spider-Man، بالإضافة إلى عدد من المسلسلات التليفزيونية مثل Law & Order وInterventions.

الكلمات الدلالية:

للاشتراك في واتساب الاكثر تداول ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم ادناه

00966551350777

للإشتراك بقناة الاكثر تداول على تيليقرام اضغط هنا 


أخبار ذات صلة


اترك تعليقك