شاهد بالفيديو جنازة الموسيقار الراحل ملحم بركات

أعلن اليوم موقع “التيار” اللبناني في بيان رسمي عن نشره المشاهد الأولى من موكب جنازة الموسيقار الراحل ملحم بركات، خلال وصوله الى كنيسة مار نقولا في منطقة الاشرفية قبل الاتجاه الى مثواه الاخير في مسقط رأسه كفرشيما.
وأوضحت ورقة نعوة الموسيقار الراحل ملحم بركات أن جثمان سينقل اليوم الأحد إلى كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس في منطقة الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يصلى عليه لراحة نفسه في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر ومن بعد الصلاة يوارى الجثمان الثرى في مدافن العائلة في كنيسة القدسين بطرس وبولس للروم الأرثوذكس في منطقة كفرشيما، مسقط رأس الراحل.
ويتم يتقبل التعازي يومي الأثنين والثلثاء المقبلين، ابتداءً من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر لغاية السادسة مساءً في صالون الكنيسة.
وشاركت صفحة الفنّان معين شريف على موقع “فيسبوك” مقاطع فيديو من داخل عزاء الموسيقار الراحل ملحم بركات كنيسة مار نقولا في منطقة الإشرفية في بيروت، حيث ظهر شريف متقبلاً التعازي بالفقيد مع العائلة، وعيناه تغرقان بالدموع.

ورصد فيديو آخر لحظة دخول نعش الراحل الى الكنيسة، إضافة إلى تقديم عدد كبير من الفنّانين واجب العزاء، في حين كان غسّان صليبا وغسّان الرحباني وزين العمر وفارس كرم من حمل النهش من زواياه الأربع، قبل أن يقف مكانهم شريف ووليد توفيق وراغب علامة وعاصي الحلّاني.

وتوفي بركات يوم الجمعة الماضي عن عمر ناهز 71 عاماً، في مستشفى “أوتيل ديو” في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد صراعٍ مع المرض.

1477823086-794861-inarticlelarge-620x401 cwbhdyvxyaittbg cwbhdyxwgaaltxm

Please enter your comment!
Please enter your name here