شاهد بالفيديو عامل يحطم نجمة ترامب في هوليوود

اعلنت اليوم مصادر مطلعة عن قيام عامل بتحطيم مكان المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، في تاريخ هوليوود، إلى قطع صغيرة، صباح أمس الأربعاء.
وأظهر فيديو شخصا يرتدي زى عمال المدينة يحطم النجمة النحاسية المحفورة في الرصيف على طول شارع هوليوود.
وقالت الشرطة لصحيفة “لوس انجلوس تايمز” إنه لم يتم القبض على أي شخص إثر الحادث. وقال الضابط بشرطة لوس انجلوس، سال راميريز، إنهم عثروا على مطرقة، ومعول، وقبعة عامل بناء وسترة في مكان الحادث.
وكان ترامب، مرشح الحزب الجمهوري الحالي لرئاسة الولايات المتحدة، قد كرم بهذه النجمة في يناير عام 2007 لعمله التلفزيوني في برنامج تلفزيون الواقع “The Apprentice”.
وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استهداف نجمة ترامب في موسم الانتخابات المثير للجدل. وقبل حادث أمس الأربعاء، تم بالفعل رش نجمته بالطلاء برسم رمز النازية، وعلامة “كتم الصوت”، وأحيطت مؤقتا بـ”جدار” مصغر في إشارة إلى الجدار الذي وعد ترامب ببنائه على طول الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.
وقد أثار ترامب غضب قطاع كبير من الناخبين الأمريكيين، فضلا عن استنكار آخرين من خارج الولايات المتحدة له، بعد تصريحات وصفت بأنها عنصرية ضد الأقليات في الولايات المتحدة.
جدير بالذكر، أن ممر المشاهير (المعروف أيضا باسم ممشى النجوم) في هوليوود، معلم تاريخي مسجل، يكرم ما يقرب من 2600 من نجوم التلفزيون والسينما، والتسجيلات والإذاعة بنجوم في الرصيف على طول العديد من الشوارع.

 

Please enter your comment!
Please enter your name here