شاهد بالفيديو “شرطة دبي” تخالف الملياردير صاحب لوحة الـ 33 مليون درهم لوقوف سيارته في مواقف المعاقين

انتشر اليوم مقطع فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي يظهر قيام شرطة دبي باعطاء مخالفة لسيارة رولزرويس تحمل رقمًا مميزًا كان قد بيع لرجل أعمال هندي يعيش في دبي، بمبلغ 33 مليون درهم، بعد تلقيها فيديو مصورا يوثق وقوف السيارة في مكان مخالف.
وأوضح القائد العام لشرطة دبي، الفريق خميس ‏المزينة، أن السيارة المخالفة استخدمت مواقف مخصصة لذوي الإعاقة، وأنه تم استدعاء صاحبها ‏أمس (الاثنين)، واعتذر عن ارتكاب المخالفة، ‏مبيناً أنه لم يكن يقودها، وأفاد بالوقت والمكان الذي ‏كانت تقف فيه السيارة، ‏وحررت مخالفة عليها‎.‎
وأضاف المزينة، وفقًا لـ”الإمارات اليوم”، أن الواقعة مخالفة مرورية ارتكبتها سيارة كباقي السيارات الموجودة في دبي بغض النظر عن نوعها أو رقمها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفق القانون الذي يسري على الجميع دون تمييز.
وكانت شرطة دبي قد تلقت الفيديو الذي يظهر سيارة “رولزرويس” تحمل رقم “5D دبي” متوقفة على المستطيل الأبيض المخصص لنزول لذوي الإعاقة، على الرغم من وجود مواقف شاغرة، فيما كان يتحدث صاحبها بالهاتف على الرصيف.
الجدير بالذكر علي أن صاحب السيارة هو رجل الأعمال الهندي بالويندر ساهاني المقيم بدبي، وسبق واشترى اللوحة مقابل 33 مليون درهم، فيما تبلغ قيمة الغرامة المقررة على المخالفة، 1000 درهم، ويتم استدعاء صاحب المركبة لسؤاله عن السائق الذي كان يقودها لتسجيل 4 نقاط مرورية “سوداء”، على رخصته.

الكلمات الدلالية:

للاشتراك في واتساب الاكثر تداول ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم ادناه

00966551350777

للإشتراك بقناة الاكثر تداول على تيليقرام اضغط هنا 


أخبار ذات صلة


اترك تعليقك