بالفيديو .. أم تغفل لحظات عن طفلتها أثناء تسوقها فتفاجأ بكارثة

كشفت اليوم شرطة مدينة هيوستن الأمريكية عن البدء في التحقيق بمقطع فيديو يظهر شخصًا يحاول أخذ طفلة من عربة تسوق والدتها في أحد مراكز التسوق.
الأم التي كانت تتسوق، أدارت رأسها للحظات، ففوجئت بشخص غريب يحاول أخذ ابنتها البالغة 14 شهرًا من عربة التسوق، لكن من حسن حظ الوالده أنه لم يتمكن من إخراجها من العربة تمامًا لأنها كانت مربوطة بها. بحسب ما أوردته صحيفة “البيان” الإماراتية.
وأضافت الأم: “كانت مربوطة بغطاء عربة التسوق، وأعتقد أنه لولا هذا الغطاء لكان تمكن من أخذها فوراً وإن الرجل لم يكلمها بشكل مباشر، لكنه قال “كنت أحاول أخذك فيما كانت أمك لا تنظر إليك، وكان غريباً جداً أن يقول ذلك”.
ولم تتمكن الشرطة من التعرف على الرجل، ولم يتهم بارتكاب الجريمة، لكنها قالت إنها
بدأت تحقيقاتها في القضية ودراستها كمحاولة خطف محتملة. وقال بيث ألبيرتس، من مركز تكساس للمفقودين: “إنه في غاية الوقاحة” عرضنا هذا الفيديو على مركز تكساس للمفقودين، حيث قالوا إنه على الرغم من أن اختطاف الأطفال من قبل الغرباء أمر نادر الحصول، لكن يبدو أن الخاطفين أصبحوا أكثر وقاحة من ذي قبل.
حيث انة قد اضاف اليوم “لقد تقدمنا كثيراً في منع هذا النوع من الحوادث، بحيث أصبح على الأشخاص الذين يصلون بالفعل إلى هذا الحد أن يكونوا أكثر تهوراً وأكثر مخاطرة”.

الكلمات الدلالية:

للاشتراك في واتساب الاكثر تداول ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم ادناه

00966551350777

للإشتراك بقناة الاكثر تداول على تيليقرام اضغط هنا 


أخبار ذات صلة


اترك تعليقك