رونالدو يتعرض لهجوم كبير بسبب تمثال بوذا

انتشرت اليوم علي مواقع التواصل الاجتماعي حملة هجوم كبيرة علي نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك من قبل عشاقه ومتابعيه في قارة آسيا، بعدما نشر صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام في حديقة منزله أمس (الخميس)، واقفاً إلى جانب تمثال «بوذا» واضعاً أحدى قدميه على الحافة، قائلاً «صباح الخير».

وقال موقع «غول» المختص في الشأن الكروي إن عدد من البوذيين اعتبروا أن رونالدو لم يحترم عقيدتهم، عندما وضع رجله على التمثال، مطالبين بمسح الصورة والاعتذار على فعلته، ولكن «الدون» لم يصدره عنه أي ردة فعل، الأمر الذي قد يعرضه إلى خسارة عدد كبير من عشاقه في القارة الآسيوية.
وأشارت صحيفة «آس» الإسبانية إلى أن رونالدو المتوج أخيراً بكأس أمم أوروبا (يورو 2016) مع منتخب بلاده، قد يواجه تهمة «إزدراء الأديان» إذا لم يفصح عن نواياه.
من ناحية أخري، أشادت صحيفة «ماركا» الإسبانية أخيراً بقدرات الهداف التاريخي لنادي العاصمة، معنونةً «مهرجان كريستيانو رونالدو»، إذ قالت إنه صنع 104 أهداف في المسابقات كافة منذ وصوله «سانتياغو برنابيو» صيف العام 2009، فيما ساهم بشكل مباشر في 437 هدفاً.
حيث انة قد شارك اللاعب الدولي رونالدو أول من أمس في فوز ريال مدريد على فريق ليغيا وارسو البولندي بخمسة أهداف لهدف في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا «شامبينز ليغ».

Please enter your comment!
Please enter your name here