الحوثيين تواصل اختراق الهدنة في اليمن

كشفت اليوم مصادر عسكرية انة بعد ساعات قليلة على بدء العمل بالهدنة التي أعلن عن البدء بها مساء الأربعاء في معظم جبهات تعز، سجل 24 خرقا نفذتها الميليشيات الحوثية والمخلوع على الحدود السعودية.

وأفادت مصادر “العربية”، أنه تم تسجيل 17 خرقا في منطقة نجران، وسبع خروقات في منطقة جازان، وتنوعت الخروقات بين رماية قناصة وإطلاق قذائف هاون.

ولم تنتظر الميليشيات الانقلابية في اليمن ساعات، وإنما مجرد دقائق حتى باشرت بخرق الهدنة.

ولم تتوقف ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في قصفها العشوائي لمواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في الجبهة الشرقية والشمالية والغربية لتعز.

وشنت الميليشيات الانقلابية قصفا عنيفا وعشوائيا بمختلف أنواع الأسلحة على قرى مديرية مقبنة غرب مدينة تعز.

وأفاد مصدر عسكري أن الميليشيات بدأت من اللحظة الأولى لبدء سريان الهدنة بقصف مواقع الجيش والمقاومة بمضادات الطيران في حي حسنات والجحملية وحي الدعوة والزهراء وشارع الأربعين شرق المدينة، وحي عصيفرة والزنوج شمال المدينة، وفيما استهدفت الميليشيات الانقلابية بمضادات الطيران مواقع الجيش الوطني والمقاومة في جبل الهان والصياحي.

كما أفاد المصدر أن اشتباكات عنيفة تدور في حي الدعوة إثر محاولة تسلل عناصر الميليشيات الانقلابية وتمكن الجيش الوطني والمقاومة من صد عناصر الميليشيات الانقلابية المتسللة إلى حي الدعوة شرق تعز.

إلى ذلك، قصفت الميليشيات بالأسلحة الثقيلة مواقع الجيش في صرواح غرب مأرب. كما قصفت مراكز للجيش في مواقع مختلفة بمنطقة نهم شرق صنعاء.

Please enter your comment!
Please enter your name here